اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تخصصات قيد الدراسة
العلوم الفرعية

 نتيجة البحث(1848)
  
 
2013      
  (ID:9028326) اطار مقترح لتأثير مكونات الاتصالات التسويقيه المتكامله و بيئه المتجر على الشراء الاندفاعى و مشاعر المتسوق كمتغير وسيط :
     دراسه تطبيقيه /
     proposal framework of the impact of integrated marketing communications components and store environment on impulsive buying and feelings shopper as a mediator (variable : applied study.
      مها مصباح محمد عبدالرازق شبانه



2015      
  (ID:9041363) أثر إسترتيجية سكامبر على تنمية مهارات التفكير عالى الرتبة والتحصيل فى مادة الفيزياء لطلبة المرحلة الثانوية
     
     
     



2020      
  (ID:9123490) اثر ادارة المواهب البشرية علي تحقيق الريادة الاستراتيجية (دراسة ميدانية علي العاملين في الموانئ المصرية )
     
     
     



2020      
  (ID:9131464) أثر التماثل التنظيمي على الأداء الصناعي بشركات الغزل والنسيج في جمهورية مصر العربية - دراسة ميدانية
     
     The Effect of Organizational Identification on Industrial Performance at Textile Companies in the Arab Republic of Egypt – A Field Study
      إسراء عاطف عبد الله محمد منصور



2020      
  (ID:9135365) اأثر تمكين المرأة المصرية على أنماط القيادة الاستراتيجية
     
     The Impact Of Egyptian Women’s Empowerment On Strategic Leadership Patterns
     



2020      
  (ID:9135522) أثر التحفيز علي أداء العاملين بشركات الادويه
     دراسه ميدانيه
     Effect of motivation on employee’s Performance in Pharmaceutical Companies
      تقي محمود محمد الصغير احمد



2021      
  (ID:9143760) دور التحول الرقمى فى تحسين الأداء المالى بالقطاع الحكومى ( دراسة ميدانية بوزارة المالية)
     دراسة ميدانية بوزارة المالية
     The Role of Digital Transformation For Improving The governmental Financial Performance - field study Ministy Finance in egypt
     



2021      
  (ID:9143764) أأثر التحول الرقمى على إدارة المخاطر المالية ( دراسة ميدانية )
     دراسة ميدانية
     The Digital Transformation Impact on The Financeial Risk Management - An applied study
     



2021      
  (ID:9143765) أأثر التحول الرقمى على إدارة المخاطر المالية ( دراسة ميدانية )
     دراسة ميدانية
     The Digital Transformation Impact on The Financeial Risk Management - An applied study
     



2024      
  (ID:9226701) مشاركة المستهلك في مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على الولاء للعلامة التجارية
(دراسة ميدانية)

     (دراسة ميدانية)
     CONSUMER BRAND ENGAGEMENT IN SOCIAL NETWORKING SITES AND ITS EFFECT ON BRAND LOYALTY
(A FIELD STUDY)

      عمرو محمد السيد غندر




من 185
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy