اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(2159)
  
 
2013      
  (ID:9095029) إثراء الجداريات الخزفية من خلال تصميمات مستوحاه من اشعار فؤاد حداد =
     
     Enrich ceramic murals through designs inspired by fouad Haddad’s poems /
      آيه سعدالدين حسن احمد عيد



2015      
  (ID:9095030) تصور مقترح لتفعيل الدور التربوى للاخصائى الاجتماعى المدرسى فى المدارس الرسميه للغات بالغربيه
     
     
      مصطفى محمد محمد عبد الرحمن امين



2017      
  (ID:9095034) تصور مقترح لتفعيل الشراكه بين الاكاديميه المهنيه للمعلمين وكليات التربيه لتحقيق التنميه المهنيه المستدامه
     
     
      وليد الشربينى عبد الرحيم الجوهرى



2015      
  (ID:9095036) الهيولية والإفادة منها في إستحداث مشغولات معدنية =
     
     theory reticulum and benefit from the introduction OF metal artifacts /
      ياسمين سعيد عبدالفتاح الدقيري



2017      
  (ID:9095037) تصور مقترح لتلبية المتطلبات التربويه للمرأه المعيله فى ضوء احتياجاتها
     
     
      نهى محمد محمود الشخيبى



2015      
  (ID:9095040) تصور مقترح لدور التربيه فى مواجهة الاساءه الجنسيه على الاطفال - دراسه تحليليه لبعض الصحف المصريه
     
     
      غدير محمود محمد محمود جوده



2015      
  (ID:9095041) الإفادة من المدرسة التأثيرية في معالجات الأسطح الخزفية =
     
     Benefit from impressionism in ceramic surfaces treatment /
      رباب محمد حامد وريده



2016      
  (ID:9095042) تفعيل دور المدرسه الثانويه فى تنمية القيم الاجتماعيه لدى طلابها
     
     
      رزق محسن احمد حجازى



2015      
  (ID:9095045) تقويم الوحدات المنتجه بنظام التعليم والتدريب المزدوج بمرحلة التعليم الثانوى الصناعى فى ضوء اهدافها - دراسه ميدانيه
     
     
      محمود حسين مصطفى بغدادى غزى



2013      
  (ID:9095047) الإفادة من رسوم الأطفال المستمدة من الحكايات الشعبية المصرية في طباعة احتياجات الطفل =
     
     Benefit from children drawing inspired from the Egyptian folk tales in printing child needs /
      مروى السيد الصواف




من 216
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy