اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(2220)
  
 
2024      
  (ID:9236254) دراسة إثنوغرافية للمعتقدات البيداغوجية لمعلمي الجغرافيا قبل الخدمة
في ضوء نماذج الدمج التكنولوجي للممارسات التدريسية الرقمية /

     
     An ethnographic study of the pedagogical beliefs of pre-service geography teachers in Light of models of technological integration of digital teaching practices /
      شهاب حسنى عطية معوض الهلباوى



2024      
  (ID:9236256) إستخدام التعليم المدمج في تدريس التاريخ لتنمية قيم التواصل الحضاري و المرونة العقلية لدي طلاب المرحلة الثانوية /
     
     Using blended learning in teaching history to develop the values of cultural communication and mental flexibility among secondary school students /
      أسماء سمير عبدالرحيم العفانى



2024      
  (ID:9236257) استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التصور البصري المكاني للمعالم التاريخية والاستمتاع بتعلم الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية /
     
     Using augmented reality technology to develop visual-spatial perception of historical landmarks and enjoy learning social studies among primary school students /
      هبة عبدالجليل أحمد حمودة



2024      
  (ID:9236258) تعزيز الولاء التنظيمى لدى معلمى المدارس الثانوية العامة بمحافظة الغربية فى ضوء مدخل القيادة الأصيلة /
     
     Strengthening the organizational commitment of general secondary education teachers in Gharbia Governorate in light of the authentic leadership approach /
      إيمان رجب فهيم إبراهيم الشافعى



2024      
  (ID:9236261) التخطيط للتعاقب القيادى للقيادات بجامعة طنطا فى ضوء نموذج روثويل /
     
     Planning for the leadership succession of leaders at Tanta University in light of the Rothwell model /
      محمد سليم فرحات الصيرفى



2024      
  (ID:9236263) تعزيز الولاء التنظيمى لدى معلمى المدارس الثانوية العامة بمحافظة الغربية فى ضوء مدخل العدالة التنظيمية /
     
     Boosting organizational loyalty for public secondary schools teaches in Gharbia governorate concerning the principle of organizational justice /
      محمد السيد حسن السقا



2024      
  (ID:9236268) تطوير الأداء الادارى للقيادات بديوان عم وزارة التربية والتعليم بمصر فى ضوء مدخل إدارة المعرفة /
     
     
      هدى محمد على رزق



2024      
  (ID:9236271) فاعليه التغذية الراجعة (الفورية / المرجأة) في بيئة تعلم منتشر على تنمية التفكير البصري والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
     
     The effectiveness of feedback (immediate / delayed) in a ubiquitous learning environment on developing visual thinking and engagement in learning among Preparatory school students /
      أسامة محمد على الصفطى



2024      
  (ID:9236276) استخدام استراتيجيات التعلم المتمايز التشاركي الالكتروني في تنمية مهارات التفكير الجبري والنزعة الرياضية المنتجة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية الأزهرية /
     
     The use of Differentiated Instruction Collaborative Electronic Strategies in Developing Algebraic Thinking Skills and Mathematical Productive Disposition among Middle School Students in Al-Azhar /
      سها صلاح محمد فرج



2024      
  (ID:9236280) تقييم الفهم البديل لمفاهيم السرعة والعجلة لدى طلاب المدرسة الثانوية وفقاً لاطار عمق المعرفة فى تعلم الفيزياء /
     
     
      رضا عبد الوهاب الديب




من 222
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy