اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تسجيل دخول للنظام
  كود المستخدم
  كلمة السر
نسيت كلمة السر؟
دوريات النشر الإلكتروني



مجلة كلية التربية جامعة أسيوط :
 مجلة كلية التربية جامعة أسيوط :
  تفاصيل البحث
 
[9004516.] رقم البحث : 9004516 -
دور استراتيجية المزيج التسويقي لتفعيل الفنون التشكيلية السعودية في سوق العمل من خلال رؤية 2030م (تصور مقترح) / دور استراتيجية المزيج التسويقي لتفعيل الفنون التشكيلية السعودية في سوق العمل من خلال رؤية 2030م (تصور مقترح)
  قطاع الدراسات التربوية / General
تخصص البحث : General
  مجلة كلية التربية جامعة أسيوط : / المجلد 37 االعدد الرابع - 20/4/2021
  عادل سيد طاهر احمد
  لطيفه عبدالرحمن الفيصل - مؤلف رئيسي
  استراتيجية المزيج التسويقي- الفنون التشكيلية- سوق العمل
Marketing mix strategy - plastic arts - labor market
  هدفت الدراسة الي التعرف على اهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 نحو الفنون التشكيلية التعرف على استراتيجية المزيج التسويقي لتفعيل الفنون التشكيلية السعودية في سوق العمل من خلال رؤية2030 والاستفادة من استراتيجية المزيج التسويقي في تفعيل الفنون التشكيلية السعودية في سوق العمل من خلال رؤية2030 ، من خلال هذا البحث سوف نأخذ دور الفنون في سوق العمل من الناحية الاستثمارية. بحيث يمكن الاستفادة من استراتيجية المزيج التسويقي لتفعيل دور الفنون التشكيلية السعودية في سوق العمل من خلال رؤية 2030م.The study aimed to identify the objectives of the Kingdom of Saudi Arabia 2030 vision towards plastic arts. Identify the marketing mix strategy to activate the Saudi plastic arts in the labor market through Vision 2030 and to benefit from the marketing mix strategy in activating the Saudi plastic arts in the labor market through Vision 2030, through this research We will take the role of arts in the labor market from an investment point of view. So that the marketing mix strategy can be used to activate the role of Saudi plastic arts in the labor market through Vision 2030
  Download Paper


 







Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy