اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تخصصات قيد الدراسة
العلوم الفرعية

 نتيجة البحث(58)
  
 
2011      
  (ID:9000169) Psychological Impact of Sexual Harassment among
     
     التأثير النفسي للتحرش الجنسي على عينة من طلبة جامعة المنوفية
      صفاء إبراهيم سلامة شتلة



2016      
  (ID:9053488) الكمالية العصابية في علاقتها بالعوامل الخمسة الكبري للشخصية
     
     
     



2016      
  (ID:9053489) الكمالية العصابية في علاقتها بالعوامل الخمسة الكبري للشخصية
     
     
     



1900      
  (ID:9109795) العلاقة بين الكفاءة الانفعالية والاجتماعية والتوجهات الدافعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
     
     The Relationship between Emotional and Social Efficiency and Motivation Attitudes among High School Students
      رشا عبد المنعم رياض



2021      
  (ID:9166058) فعالية برنامج تدريس قائم على بعض مهام نظرية العقل لتحسين استخدام اللغةةالبراجمانية واثره على الكفاءة الاجتماعية لدى عينة من الاطفال ذوى الاعاقة العقلية البسيطة .
     
     
      محمود عبدالمهدى السيد الدبيسي



2021      
  (ID:9166059) فاعلية برنامج قائم على التكامل الحسى باستخدام الانشطة الفنية فى تنمية بعض الوظائف التنفيذية للاطفال ذوى اضطراب طيف التوحد
     
     
      علاء عاطف عبدالمنعم الطباخ



2022      
  (ID:9166060) برنامج تدريبى قائم على بعض الانشطة الفنية لتنمية ابعاد ثقافة المواطنة الرقمية للطالبة المعلمة بكليات التربية للطفولة المبكرة .
     
     
      سها عزالعرب يوسف راشد



2021      
  (ID:9166061) برنامج قائم على مبادئ نظرية التعلم الاجتماعى لتحسين التواصل اللفظى لدى اطفال الاوتيزم.
     
     
      امل ابواليزيدالمرسي



2024      
  (ID:9226675) فاعلية برنامج إرشادي قائم على القبول والالتزام في تنمية رأس المال النفسي وأثره على الشغف الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية.
     
     The Effectiveness of a Counseling Program Based on Acceptance and Commitment in Developing Psychological Capital and its Impact on Academic Passion among Secondary School Students.
      سارة أمين حسيني بركات



2024      
  (ID:9226686) استخدام بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تدريس اللغة الفرنسية
لتنمية مهارات التفكير الناقد الحواري لدى طلاب المرحلة الثانوية

     
     Utilisation quelques stratégies de l’apprentissage autorégulé dans l’enseignement de la langue française pour développer les compétences de la pensée critique dialogue auprés des étudiants du cycle secondaire.
      خديجة عبدالسلام شاكر




من 6
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy