اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تخصصات قيد الدراسة
العلوم الفرعية

 نتيجة البحث(331)
  
 
2008      
  (ID:9002420) البنية العاملية للذكاء الطبيعى لدى عنية من طلاب المرحلة الجامعية
     
     
      سارة مجدى امين



2012      
  (ID:9003469) استخدام مدخل الإدارة الإستراتيجية فى رفع كفاءة الإدارة العليابمؤسسات التعليم العالى فى مصر
     الإدارة الإستراتيجية بمؤسسات التعليم العالى فى مصر
     Applying Strategic Management Approach in Promoting the Efficiency of Higher Administrators in Egyptian Educational Institutions
     



2009      
  (ID:9011080) برنامج مقترح لتنمية مهارات التحليل القرأنى للنص الأدبى وأثره فى تنمية مهارات القراءه الإبداعيه وانتاج الدلاله الموازيه لدى طلاب الصف الأول الثانوى.
     
     
      اإسماعيل احمد إسناغيل



2009      
  (ID:9011081) فاعلية برنامج مقترح قائم على المحاكاه فى تنمية مهارات الرسم الفنى والذكاء المكانى لدى طلاب المدارس الثانويه الصناعيه.
     
     
      احمد على احمد



2009      
  (ID:9011082) برنامج قائم على استخدام المنظمات التخطيطيه لتنمية مهارات التدريس والتفكير التأملى والذكاء البصرى لدى الطالب المعلم بشعبة الدراسات الأجتماعيه.
     
     
     



2009      
  (ID:9011457) الفاعليه النسبيه للتعلم التعاونى والتعلم الفردى القائمين على الكمبيوتر فى تنمية المهارات العلميه والإبداع الفنى ومسئولية الدافع للإنجاز لدى طلاب كليات التعليم الصناعى.
     
     
      اسامه محمد عرفان



2010      
  (ID:9011458) برنامج قائم على موقع إلكترونى فى تنمية مهارتى الفهم الإستماعى والتحجث اناقد لدى طلاب شعبة اللغه لإنجليزيه بكلية التربيه
     
     
      رأفت مصطفى سالم



2008      
  (ID:9011459) فعالية برنامج كورت فى تنمية التحصيل وبعض مهارات القراءه الناقده باللغه الفرنسيه لدى طلاب المرحله الثانويه بمدارس اللغات.
     
     
      اكرام محمود إبراهيم



2003      
  (ID:9011645) تطوير التعليم المهنى فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول المتقدمه.
     
     
      ايمان حسن خليل



2003      
  (ID:9011646) دور المرأه المصريه فى تنمية المجتمع المحلى لمحافظة السويس قى ضوء برامج تعليم الكبار.
     
     
     




من 34
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy