اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تخصصات قيد الدراسة
العلوم الفرعية

 نتيجة البحث(102)
  
 
2010      
  (ID:9000029) النموذج السببي للعلاقة بين الذكاء الوجداني وفاعلية الذات التدريسية وكفاءة الأداء لدى معلمي التربية الخاصة
     
     
      أحمد محمد محمد مرجان رزق



2010      
  (ID:9000194) فاعلية التدريب على مهارات التعلم المنظم ذاتياً في خفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
     
     The Effectiveness of Training on Self Regulated Learning Skills in Reducing the Mathematics Anxiety of Preparatory Stage Students
      باسم طه عامر حسن



2006      
  (ID:9002928) البنيه العامليه للذكاء لدى عينه من طلاب المرحله الجامعيه.
     
     
      ساره مجدى امين



2006      
  (ID:9002929) البنيه العامليه للذكاء الطبيعى لدى عينه من طلاب المرخله الجامعيه.
     
     
      ساره مجدى امين



2007      
  (ID:9002995) أثر تفاعل كل من أسلوب تخمل / عدم تحمل الغموض والقلق على التخصيل الدراسى لدى طلاب الجامعه.
     
     
      اسماء حسن عبدالرسول محمود



2009      
  (ID:9002996) فاعلية بعض فنيات البرمجه اللغويه العصبيه فى خفض قلق الأحتبار لدى تلميذات المرحله الإعداديه.
     
     
      سمير سمير السنوسى



2008      
  (ID:9003207) أثر برنامج بورتاج لتنمية بعض المهارات المعرفيه والأجتماعيه على خفض حدة اضطراب الأنتباه لدى اطفال الروضه ذوى اضطرابات الأنتباه.
     
     
      عبير عنتر عبده



2008      
  (ID:9003208) النموذج السببى للعلاقه بين الذكاء الوجدانى وفاعلية الذات التدريسيه وكفاءة الأداء لدى معلمى التربيه الخاصه.
     
     
      احمد محمد محمد



2008      
  (ID:9003264) فعالية برنامج فى مهارات التفكير على اكتساب بعض المفاهيم الرياضيه لطفل ماقبل المدرسه.
     
     
      مروه وجدى لطفى



2009      
  (ID:9003265) فاعلية برنامج إرشادى لتنمية الميول لدى عينه من طلاب المرحله الثانويه.
     
     
      ماجده عبدالمقصود




من 11
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy