اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

المؤلفين المشاركين
 جمال حامد محمد منصور
  عدد المقالات  : 12
 

دراسة لتذوق الطلاب المعلمين لجماليات الرياضيات، فى ضوء معايير الجمال الرياضى لدى أعضاء هيئة التدريس ومعلمى وموجهى الرياضياتجمال الرياضيات - الجمال الرياضى - تذوق الجمال الرياضى
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : مجلة كلية التربية جامعة بأسيوط
تم النشر بتاريخ  : 01/01/2007




التعميم الخطأ لخواص الإبدال والدمج والتوزيع لدى المتعلمين فى التعليم العام
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية

الكلمات الدالة  التعميم الخطأ فى الرياضيات - خواص الابدال والدمج والتوزيع- خواص العمليات الثنائية

تم النشر في  : مجلة البحث فى التربية وعلم النفس، كلية التربية بالمنيا
تم النشر بتاريخ  : 01/01/2002




استخدام استراتيجية التوسط المفاهيمى فى تعديل التصورات الخطأ فى الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الابتدائيةالتصورات الخطأ- تعديل التصورات الخطأ- استراتيجيات تعديل التصورات الخطأ- استراتيجية التوسط المفاهيمى
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : مجلة البحث فى التربية وعلم النفس، كلية التربية بالمنيا، جامعة المنيا
تم النشر بتاريخ  : 01/07/2001




أثر دراسة الطلاب المعلمين لوحدة مقترحة فى تحليل المحتوى على مهاراتهم فى تشخيص الأخطاء المتضمنة بالحلول المكتوبة لبعض أسئلة الرياضيات المدرسيةالطلاب المعلمين- وحدة مقترحة فى تحليل المحتوى- مهارات تشخيص الأخطاء المتضمنة بالحلول المكتوبة لبعض أسئلة الرياضيات المدرسية- تنمية مهارات الطلاب المعلمين فى تحليل المحتوى- تنمية مهارات الطلاب المعلمين فى تشخيص الأخطاء المتضمنة بالحلول المكتوبة لبعض أسئلة الرياضيات المدرسية
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : المؤتمر العلمى الثانى " الدور المتغير للمعلم العربى فى مجتمع الغد، رؤية عربية" عقد بكلية التربية جامعة أسيوط، فى الفترة (18-20) أبريل 2000م
تم النشر بتاريخ  : 18/04/2000




التداخل الرياضي فى موضوع العدد لدى تلاميذ الحلقة الابتدائيةالتداخل الرياضي - موضوع العدد
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : المجلة التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج العدد الخامس عشر الجزء الأول ، يناير 2000م
تم النشر بتاريخ  : 01/01/2000




أثر خفض عدد سنوات الدراسة بالحلقة الابتدائية على تحصيل تلاميذ الحلقة الإعدادية للرياضياتخفض عدد سنوات الدراسة بالحلقة الابتدائية - علاقة التحصيل بالمرحلة الاعدادية والثانوية بعدد سنوات الدراسة بالحلقة الابتدائية
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : المجلة التربوية، كلية التربية بسوهاج، العدد الحادى عشر، يناير 1996
تم النشر بتاريخ  : 01/01/1996




استخدام مداخل مختلفة تعتمد على الصور وإشارات الأرقام فى تدريس موضوع الأعداد لتلاميذ الصف الأول الابتدائى المعوقين سمعيامداخل الصور وإشارات الأرقام - تدريس موضوع الأعداد - المعوقين سمعيا
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : مجلة كلية التربية بأسوان – جامعة أسيوط، العدد الثامن، مارس1993م
تم النشر بتاريخ  : 01/03/1993




مدى مساهمة نموذج منظم الخبرة المتقدم فى بقاء أثر تعلم الهندسة الفراغية وتخفيف مستوى القلق الرياضى لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعىنموذج منظم الخبرة المتقدم - بقاء أثر التعلم- تعلم الهندسة الفراغية - تخفيف مستوى القلق الرياضى - التعليم الثانوى الصناعى
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية
عماد ثابت سمعان - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : مجلة كلية التربية – جامعة أسيوط، ، العدد التاسع، المجلد الأول يناير1993م
تم النشر بتاريخ  : 01/01/1993




نوعيات حلول معلمى الرياضيات بالتعليم الابتدائى والطلاب المعلمين لبعض الألغاز الرياضية المتداولةالألغاز الرياضية المتداولة- حلول الألغاز الرياضية - معلم الرياضيات - التعليم الابتدائى - الطلاب المعلمين
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : المجلة التربوية، كلية التربية بسوهاج، العدد السابع، الجزء الأول، يناير 1992م
تم النشر بتاريخ  : 01/01/1992




الألغاز الرياضية الشائعة لدى تلاميذ ومعلمى التعليم الأساسى والطلاب المعلمينالألغاز الرياضية - معلمى التعليم الأساسى -الطلاب المعلمين - الألغاز الرياضية الشائعة
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : مجلة كلية التربية جامعة أسيوط – جامعة أسيوط، ، العدد الثانى، المجلد الأول يناير 1992م
تم النشر بتاريخ  : 01/01/1992




من 2
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy