![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الي التعرف علي دور العلاقات العامة في نشر الوعي الترويحي للعاملين بشركة مصر للغزل والنسج بالمحلة الكبري وذلك من خلال التعرف علي مفهوم الترويح واهداف الترويح ومتطلبات العاملين استخدم الباحث المنهج الوصفي وتم اختيار الكوادر الادارية التي تتمثل في مجلس ادارة الشركة والعاملينوكانت اهم الاستخلاصات -توجد معرفة لدي المسئولين بالمفهوم الصحيح للترويح واهدافه -الخدمات الترويحية بالشركة كافية لسد احتياجات العاملين -يوجد اتصال بين المسئولين وجهاز العلاقات العامة وبين العاملين بالشركة -يقوم المسئولين بالتخطيط لنشر الوعي الترويحي ولكن ليس بالشكل الكافي، وكانت اهم التوصيات:-ضرورة الاهتمام بمتطلبات العاملين -تطوير وسائل العلاقات العامة لنشر الوعي الترويحي -قيام جهاز العلاقات العامة بالتخطيط لنشر الوعي الترويحي. |