الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الي التعرف علي تاثير التعلم باليقاع علي مستوي الاداء الفني الرقمي لمسابقة رمي الرمح لطالبات الصف الثالث والرابع بكلية التربية الرياضية للبنات بالاسكندرية،واجريت الدراسة علي 88 طالبة من طالبات الصف الثالث قسمت الي مجموعتين تجريبية وضابطة خضعت التجريبية لبرنامج تعليم الرمح باستخدام الايقاع بينما خضعت المجموعة الضابطة للبرنامج المهاري الموحد وبعد المعالجة الاحصائية تم التوصل الي اختلاف تاثير التعلم بالايقاع وكذلك تم التوصل الي وجود ارتباط قوي طردي بين الايقاع وكلا من الاداء الفني ومسافة الرمي وارتباط قوي عكسي بين الايقاع وزمن الاداء . وتوصي الباحثة باستخدام التعلم بالايقاع في مسابقة رمي الرمح لما له من تاثير علي مستوي الاداء والمتمثل في الاداء الفني ومسافة الرمي. |