Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
وكالات الاعلان فى جمهوريه مصر العربيه:
الناشر
جامعة اسيوط. كلية التجارة. قسم اداره الاعمال.
المؤلف
احمد،فتحى ابراهيم محمد
هيئة الاعداد
باحث / فتحى ابراهيم محمد احمد
مشرف / محمود صادق بازرعة
مناقش / حسن محمد خير الدين
مناقش / محمد عفيفى حموده
تاريخ النشر
1978 .
عدد الصفحات
301ص.
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التسويق
الناشر
جامعة اسيوط. كلية التجارة. قسم اداره الاعمال.
تاريخ الإجازة
3/12/1978
مكان الإجازة
جامعة أسيوط - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 514

from 514

المستخلص

تناول الباحث تحديد مدى الحاجة الى وكالات الاعلان في مصر ودراسة وتحليل وتقييم الدور الذي تقوم به هذه الوكالات كأجهزة اعلانية متخصصة في الحقل الاعلاني. ثم بيان المشكلات التي تواجهها وهي سبيل القيام بمهمتها والتنبؤ بما ستكون عليه هذه الوكالات في ظل التطورات الاقتصادية المنتظرة خلال الفترات الزمنية المقبله ، ووضع التوصيات المناسبة لتدعيم وكالات الاعلان وحل مشكلاتها وزيادة فاعليتها في جمهورية مصر العربية. ثم استخلاص الخصائص المميزه لوكالات الاعلان في مصر وتحديد عدد الوكالات التي انشئت في مصر خلال السبعين عاما الماضية والتعرف على اهم المقومات التي ينبغي الاخذ بها واذا ماكنا نشهد نهضة حقيقية لوكالات الاعلان في بلادنا ثم دراسة ميدانية وتتناول حصر وكالات الاعلان المعروفية الان في مصر وبيان مدي الحاجة اليها وتحديد اوجه نشاط هذه الوكالات والوسائل الاعلانية التي تتعامل معها والتنظيم الداخلي لها بالاضافة الى استطلاع اراء واتجاهات القائمين على شئون الوكالات الاعلانية في مصر وكذلك المسئولون عن الاعلان (اوالاعلانات) وذلك للوقوف على مدى مايتمتع به هؤلاء المسؤلون من دراية ووعي في مجال الاعلان.