Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تحليل وتقييم السلوك التسويقى لشركات الغزل والنسيج بالقطاع العام فى ظل سياسه الإنفتاح الإقتصادى /
المؤلف
يوسف، محمد رمضان إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / محمد رمضان ابراهيم يوسف
مشرف / صديق محمد عفيفى
مناقش / محمد محمد ابراهيم
مناقش / يسرى خضر اسماعيل
الموضوع
التسويق.
تاريخ النشر
1991.
عدد الصفحات
284 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/1991
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 533

from 533

المستخلص

يهدف البحث إلى تحليل وتقييم السلوك التسويقي لشركات القطاع العام للغزل والنسيج والملابس من منظور المفهوم الحديث للتسويق وذلك لأهميه القطاع العام بصفه عامه وقطاع الغزل والنسيج بصفه خاصه في تحمل مسئوليه التنميه الإقتصاديه وتحقيق أهداف الخطه القوميه من خلال المساهمات الإنتاجيه والتصديريه الملموسه وتحديد مجالات القصور والمشكلات المعوقه لكفاءه الاداء التسويقي وتحديد وتقييم إتجاهات تحسين الأداء التسويقي بالقطاع وذلك للحكم على مدى كفاءه الأداء التسويقي وطرح الاقتراحات التي تفسح المجال أمام قيادات القطاع لتطوير وتحسين مستوى الأداء التسويقي بما يتواكب وكافه المتغيرات البيئيه الناشئه مع تطبيق سياسه الإنفتاح الإقتصادي.