![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى تحليل وتقييم السلوك التسويقي لشركات القطاع العام للغزل والنسيج والملابس من منظور المفهوم الحديث للتسويق وذلك لأهميه القطاع العام بصفه عامه وقطاع الغزل والنسيج بصفه خاصه في تحمل مسئوليه التنميه الإقتصاديه وتحقيق أهداف الخطه القوميه من خلال المساهمات الإنتاجيه والتصديريه الملموسه وتحديد مجالات القصور والمشكلات المعوقه لكفاءه الاداء التسويقي وتحديد وتقييم إتجاهات تحسين الأداء التسويقي بالقطاع وذلك للحكم على مدى كفاءه الأداء التسويقي وطرح الاقتراحات التي تفسح المجال أمام قيادات القطاع لتطوير وتحسين مستوى الأداء التسويقي بما يتواكب وكافه المتغيرات البيئيه الناشئه مع تطبيق سياسه الإنفتاح الإقتصادي. |