Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير السياسات التسويقية على طلب تأمين الحيـاة مـع التطبيق علـى جمهورية مصر العربية /
المؤلف
محمد، محمد عبد المحسن.
هيئة الاعداد
باحث / محمد عبد الفتاح فودة
مشرف / كامل عباس الحلوانى
مناقش / سيد عبد المطلب عبده
مناقش / عصام الدين عمر ابراهيم
الموضوع
السياسة التجارية.
تاريخ النشر
1999.
عدد الصفحات
245 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الرياضيات (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
13/5/1990
مكان الإجازة
جامعة أسيوط - كلية التجارة - التامين
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 233

from 233

المستخلص

يتضمن الفصل الأول الدراسات السابقة فى مجال الطلب على التامين على الحياة ويتضمن مبحثينالمبحث الأول الدراسات التى أعدت عن الأسواق الأجنبية والمبحث الثانى الدراسات التى أعدت عن السوق المصرى ، كما تضمنت دراسة حجم التأمين على الحياة العادى فى السوق المصرى والفصل الثانى يحتوى على دراسة حجم التأمين على الحياة العادى فى السوق المصرى ويتضمن مبحثين المبحث الأول دراسة الهيكل العام لسوق التأمين على الحياة فى ج0م0ع والمبحث الثانى دراسة تحليلية لحجم عمليات التأمين على الحياة العادى فى ج0م0ع أما الفصل الثالث فيحتوى على تقييم السياسات التسويقية والإنتاجية المتبعة فى شركات التأمين فى ج0م0ع والفصل الرابع يتضمن تحليل إتجاهات العملاء الحاليين والأفراد غير المؤمنين حالياً أما الفصل الرابع فهو تحليل التمايز ويتضمن مبحثينالمبحث الأول العملاء الحاليون والعملاء المتوقعون ويميلون للشراء مستقبلاً والمبحث الثانى العملاء الحاليون والأفراد الذين لا يميلون للشراء مستقبلاً أما الفصل الخامس فيحتوى على دراسة إتجاهات غير المؤمنين حالياً والفصل السابع يتضمن النتائج والتوصيات.