Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية استراتيجية المتشابهات فى تنمية التحصيل والتفكير الناقد فى القواعد النحوية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى.
الناشر
جامعة عين شمس. معهد الدراسات التربوية. المناهج وطرق التدريس.
المؤلف
بيومى، نشأت عبد العزيز عبد القادر.
تاريخ النشر
2005
عدد الصفحات
370ص.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 280

from 280

المستخلص

من أهم أنواع التفكير التى تهتم بحوث التربية بتنميتها فى الدارسين التفكيرالناقد باعتباره من المقومات الرئيسة فى بناء شخصية المتعلم خاصة مع تعدد مصادر المعرفة داخل المدرسة وخارجها من اذاعة وتليفزيون وصحف ومجلات وندوات ومناقشات فأصبح الفرد فى حاجة ماسة الى تقييم ما يقدم اليه وما يسمعه وبحث ما يواجهة من أمور سياسية واقتصادية واجتماعية وعلمية ومن هنا كانت الحاجة الى تنمية التفكير الناقد ضرورة ملحة.