![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص من الملاحظ ان تدريس وحدات الكتاب الاحياء المقرر علي طلاب الصف الاول الثانوي بدولة قطر يتطلب من التلميذ ادراك بعض الاشكال المعقدة مما يشكل صعوبة لبعض التلاميذ في التعرف علي المكونات البطسية بشكل منفصل او متميز عن بعض، بمعني انهم يستطيعون التعرف على الاشكال المعقدة او المركبة كوحدة كلية بينما يخفقون في تحليل مكوناتها في حين ان البعض الاخر يستطيع التعرف على العناصر المنفصلة عن الشكل الذى ينتمي اليه ويستطيع تحليل وتمييز مكونات الشكل التوضحي المركب والمعقد. |