Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير قيم العمل السائدة على فعالية تسويق إستراتيجية التخصيصية
الناشر
جامعة المنوفية. التجارة. إدارة الأعمال
المؤلف
بركات’ سمير عبد البارى
تاريخ النشر
2006
عدد الصفحات
169ص
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 190

from 190

المستخلص

مشكلة البحث:
تتمثل مشكلة البحث فى مدى اختلاف قيم العمل التى يتبناها العاملين فى ظل قطاع الأعمال العام عنه فى ظل القطاع الخاص و مدى تأثير هذا الإختلاف على إنجاح المنظمة وبالتالى التخصيصية ويمكن صياغة مشكلة البحث فى الأسئلة الأتية:

هل قيم العمل فى ظل توجهات قطاع الأعمال العام يؤثر فى تفعيل دور تسوبق إستراتيجية النخصيصية؟
ويمكن نجزئة مشكلة البحث فى الأسئلة الفرعية الأتية:
- هل تختلف درجة توافر قيم العمل السائدة حسب فئات العاملين؟
- هل تختلف درجة توافر إتجاهات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية حسب فئات العاملين؟
- هل تختلف قيم العمل السائدة حسب فئات العاملين؟
- هل تختلف اتجاهات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية حسب فئات العاملين؟
- هل توجد علاقة بين قيم العمل السائدة وفعالية تسويق إستراتيجية التخصيصية

أهداف البحث:
- التعرف على مدى توافر قيم العمل السائدة حسب فئات العاملين

- التعرف على مدى توافر اتجاهات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية حسب فئات العاملين

- تحديد درجة الإختلاف بين فئات العاملين نحو القيم السائدة
- تحديد درجة الإختلاف بين فئات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية
- التوصل إلى العلاقة الإرتباطية بين قيم العمل السائدة وفعالية تسويق إستراتيجية التخصيصية