Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أساليب توظيف العلامة التجارية في تصميم الحملات الإعلانية في مصر =
المؤلف
سالم، عبير علي الدسوقي ابراهيم.
الموضوع
العلاقات التجارية - الحملات الإعلامية الاعلان
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
أ - ز، 410 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 378

from 378

المستخلص

ومن الاهداف :
1- دراسة الاسس والقواعد الفنية والعلمية ذات التاثير على توظيف العلامة التجارية فى تصميم الحملة الاعلانية بصورة فعالة.
2- تصميم حملة اعلانية تعتمد بصورة اساسية على العلامة التجارية وتوظيفها طبقا لنظم تصميم الحملات الاعلانية.
3- الاستفادة من التاثير البصرى للعلامة التجارية فى احداث التاثير المطلوب والاستجابة المطلوبة فى الحملة الاعلانية.
المنهج المستخدم: المنهج الوصفى التحليلى.
ومن النتائج :
1- توظيف العلامة التجارية فى تصميم الحملات الاعلانية يعطى حالة من التوحد البصرى للبناء التصميمى العام للحملة الاعلانية.
2- استخدام المجموعة اللونية للعلامة التجارية فى تصميم الحملات الاعلانية كما يعطى نوعا من التميز والتجانس بين جميع اعلانات الحملة مما يساهم فى قياس فعالية الحملة من حيث سهولة ادراكها ومتابعها رسائلها.
3- اعتماد الحملات الاعلانية على العلامة التجارية بصورة اساسية فى التصميم يقوم من المسار الاتصالى للحملة من اجل دعم الجانب السلوكى تجاهها.