الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الأهداف: 1-إعداد برنامج فى الأنشطة الفنية لتحسين مستوى التوافق المدرسى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية. 2-الكشف عن أثر هذا البرنامج على تحسين مستوى التوافق المدرسى. المنهج المستخدم: المنهج الوصفى والمنهج شبه التجريبى. النتائج: 1-توجد إمكانية لإعداد برنامج من خلال الأنشطة الفنية لطلاب المرحلة الثانوية وذلك لتحسين مستوى التوافق المدرسى لدى طلاب العينة. 2-توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين التطبيق القبلى والبعدى فى مستوى التوافق لصالح التطبيق البعدى وذلك فى تحسين مستوى التوافق المدرسى للطلاب. |