Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تاثير العلاقة بين اساليب تتابع عرض المهارة والاسلوب المعرفى للمتعلم ببرامج الكمبيوتر التعليمية على كفاءة الاداء المهارى لطلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
عطية، اسماء محمود محمد محمود.
الموضوع
التعليم - برامج. تكنولوجيا التعليم.
تاريخ النشر
2008.
عدد الصفحات
B - H،أ - ح، 231 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 242

from 242

المستخلص

ومن الاهداف :
1- تحديد أنسب أساليب تتابع عرض المهارة فى برامج الكمبيوتر التعليمية بدلالة تأثيرها على كفاءة الأداء المهارى والتحصيل المرتبط بالجانب المعرفى للمهارة.
2- معرفة أثر أختلاف الأسلوب المعرفى (مندفع - متروى) على كفاءة الأداء المهارى والتحصيل المرتبط بالجانب المعرفى للمهارة.
3- التوصل لأثر التفاعل بين أسلوب تتابع عرض المهارة والأسلوب المعرفى على كفاءة الأداء المهارى والتحصيل المرتبط بالجانب المعرفى للمهارة.
المنهج المستخدم:
- المنهج التجريبى.
ومن النتائج :
1- لا يةجد فرق ذو دلالة احصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات طلاب المجموعتين التجريبيتين فى التحصيل المرتبط بالجانب المعرفى لمهارات تشغيل جهاز العرض بالشاشة البلورية واستخدامة ترجع لاختلاف الاسلوب المعرفى .
2- يوجد فرق ذو دلالة احصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات طلاب المجموعتين التجريبيتين فى كفاءة أداء مهارات تشغيل جهاز العرض بالشاشة البلورية واستخدامة ترجع لاختلاف الأسلوب المعرفى.