Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصميم محتوى الانشطة البصرية للاطفال فى ضوء النظريات المنظمة لعملية الادراك وقياس اثره =
المؤلف
سليمان، محمد يحيى محمد عبده.
الموضوع
التربية الفنية - مناهج. التربية الفنية - طرق تدريس.
تاريخ النشر
2008.
عدد الصفحات
1مج. (متعدد الترقيم). :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 305

from 305

المستخلص

ومن الاهداف :
1- وضع اسس تربوية للانشطة البصرية المبيوترية للاطفال فى ضوء النظريات المنظمة لعملية الادراك.
2- تصميم انشطة بصرية كمبيوترية للاطفال من سن 3الى 5سنوات فى ضوء الاسس التربوية التى تم تحديدها.
3- قياس اثر فاعلية تطبيق البرنامج فى ضوء تصميم محتوى الانشطة البصرية على الاطفال.
المنهج المستخدم:المنهج الوصفى والتحليل.
\
ومن النتائج :
1- تحديد الاسس التربوية لتصميم الانشطة البصرية الكمبيوترية للاطفال.
2- تصميم محتوى الانشطة البصرية الكنبيوترية للاطفال من 3الى 5سنوات.
3- هناك فروق ذات دلالة احصائية بين مستويات الاطفال عينة البحث فى نمو القدرة على ادراك الشكل واللون والمسافة قبل تطبيق الانشطة البصرية وبعد تطبيقها لصالح الاداء البعدى.