Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصميم المعلقات الإعلانية فى مصر :
المؤلف
فرحات، ريهام نادر.
الموضوع
الأعلان دعاية. التصميم.
تاريخ النشر
2005.
عدد الصفحات
أ - ش، 513 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 519

from 519

المستخلص

ومن الاهداف :يهدف البحث الى تناول المعلقات الاعلانية وتحليلها وابراز الخصائص الفنية ومعالجة التصميم الفنى من خلال التعرف على علاقتها بالبيئة المحيطة من خلال تخديد طبيعة المستهلك الموجه اليه
المنهج المستخدم:المنهج الوصفى التحليلى العينة :نماذج من المعلقات الاعلانية داخل الاسواق التجارية الحديثة فى مصر بهدف تحليلها خلال الفترة (من 2000-2005).
من النتائج :1- تقوم المعلقات الاعلانية بمهمة الاتصال والاخبار و التشجيع والتركيز للمستهلك بالمنتج .
2- يمكن ان تحطم المعلقات الاعلانية نموذج الشراء المخطط من قبل الفرد .
3- تزداد اهمية المعلقات الاعلانية فى حالة السلع الميسرة عنه فى حالة السلع الانتاجية.