![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : يهدف البحث الى الاهتمام بالاخراج الفنى الجيد للتحريك التفاعلى كعنصر من عناصر التصميم الفنى المتحرك للاعلان الالكترونى على شبكة الانترنت مع زيادة وعى مصمم الاعلان المصرى والعربى بتكنولوجيا تصميم تلك الاعلانات والاستفادة فنيا وعمليا لرفع مستوى كفاءة مصممى الاعلان الالكترونى المتحرك المصرى والعربى على شبكة الانترنت. المنهج المستخدم: المنهج الوصفى والتحليلى. ومن النتائج : 1- ان نجاح الاعلان الالكترونى والحملة الاعلانية الالكترونية على شبكة الانترنت يتم تحقيقه من خلال تضافر مجموعة من العوامل التى تقوم بصناعة هذا النجاح. 2- ان العلاقة بين مساحة الاعلان وعدد الافراد الذين يخبر لهم الاعلان علاقة طردية فنجد الاعلان على شكل شريط الترويجى يمكنه جذب المشاهدين اكثر من الازرار نظرا لكبر المساحة. 3- ان العلاقة بين موقع الاعلان وعدد الافراد الذين يخبر لهم الاعلان تعتمد على شهرة الموقع المعلن به فالاعلانات التى توضع بالمواقع الشهيرة يمكنها جذب اكبر عدد ممكن من الزوار. |