Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تحقيق التوافق بين المحلية و العالمية من خلال الفكرة الاعلانية =
المؤلف
محمود، رشا محمود السيد.
الموضوع
الاعلان.
تاريخ النشر
2007.
عدد الصفحات
1 - 365 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 431

from 431

المستخلص

ومن الاهداف : الى تحقيق التوافق بين قيم مجتمعنا المحلى وظروف السوق العالمى من خلال الفكرة الاعلانية.
المنهج المستخدم: المنهج الوصفى التحليلى.
ومن النتائج :
1- يوجد خلط واضح بين مفهوم العالمية فى الفكرة الاعلانية لدى بعض مصممى الاعلان الذين يحركهم حماسهم الزائد دون وعى.
2- ان سعى المصمم الاعلانى فى مجتمعنا المحلى للابتكار فى الفكرة الاعلانية من خلال الدراسة والبحث فى كل ما يتعلق بهذا المجال واستحداث كل ما يفيد تطوير الفكرة الاعلانية يرقى لمستوى الفكرة من المحلية للعالمية.
3- ان اهتمام المصمم الاعلانى بوضع استراتيجية مدروسة لاقناع المتلقى يساعده على تقديم افكار اعلانية لها نقاط جذب تستطيع ان تلفت نظر المتلقى.