![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعليم بالجماهيرية الليبية والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية وتكونت عينة الدراسة من 13 طفل من ذوى صعوبات التعليم ويتراوح عمرهم الزمن من 5-6 سنوات واستخدمت الدراسة اختبار رآفن للذكاء وبطارية صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة واختبار الدافعية للانجاز لدى طفل الروضة وبرنامج تنمية الدافعية الانجاز لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم وقد اوضحت النتائج ان استخدام البرنامج المقترح كان له اثر ايجابى فى تنمية الدافعية للانجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. |