![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث إلى التعرف على برنامج قائم على الألعاب التعليمية الرقمية لتنمية الاتجاهات الإيجابية نحو المدرسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت، الحد من بعض الاتجاهات السلبية التى أصبحت منتشرة بين التلاميذ فى مدارس دولة الكويت، وتخفيف الاتجاهات السلبية التى تتميز بها مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت، وإستخدام الألعاب التعليمية الرقمية فى تنمية الاتجاهات الإيجابية نحو المدرسة، إختيار عينة عشوائية من طلاب المرحلة الابتدائية (الصف الرابع والخامس الآبتدائى) وبلغ إجمالى عينة البحث (100) تلميذا من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت. |