الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استخلص الباحث أن التقنيات التعليمية تشكل أحد العناصر الهامة فى المنظومة التعليمية وذلك بنسبة 89%ثم تتناسب مدة عرض التقنيات التعليمية مع قدرات التلاميذ العقلية والحسية بنسبة 87,50% وذلك تبعاً لآراء المعلمين وضعف استخدام التقنيات التعليمية بصفة دائمة بدرس التربية الرياضية حيث بلغت نسبة استخدامها 57,50%وذلك تبعاً لآراء المعلمين.ويوصى الباحث بتجهيز المدارس بتقنيات التعليم الحديثة لاستخدامها فى عمليتى التعليم والتعلم لما تقدمه من مادة تعليمية بأسلوب مشوق وخلق جو من التفاعل الجماعى واتاحة الفرصة أمام الطلاب لكى يتعلموا وينموا مواهبهم وفقاً لقدراتهم مما يسهم فى تحقيق نواتج تعليمية أفضل وانشاء القنوات التعليمية المتخصصة فى جميع أنواع مراحل التعليم لنشر الثقافة الرياضية وتدعيم اقساط الوسائط التعليمية بالمديريات التعليمية بالامكانيات البشرية والمادية. |