Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تحليل تكاليف التسويق بهدف الرقابة وترشيد قرارات الإدارة :
المؤلف
العوام، عاطف محمد عواد.
هيئة الاعداد
باحث / عاطف محمد عواد العوام
مشرف / على محروس شادى
مشرف / على محروس شادى
باحث / عاطف محمد عواد العوام
الموضوع
التسويق. تكاليف التسويق.
تاريخ النشر
1979.
عدد الصفحات
230 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/1979
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - المحاسبة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 254

from 254

المستخلص

يهدف البحث الى: 1-التعرف على مدى اهتمام بمحاسبة التكاليف فى الوحدات الاقتصادية.2-التعرف على اسس معالجة تكاليف التسويق من الناحية العملية.3-التعرف على درجة الاهتمام بتكاليف التسويق بالمقارنة بدرجة الاهتمام بتكالف الانتاج.4-التعرف على مدى الاستفادة من بيانات تكاليف التسويق.تتكون الدراسه من فصلين :- يتناول الفصل الاةل طبيعه تكاليف التسويق وتطور الاهتمام بدراسه تكاليف التسويق من خلال دراسه موجزه لنشاط التسويق وتطور الاهتمام بدراسه تكاليف التسويق. الفصل الثانى يتناول تبويب تكاليف التسويق.