![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى: 1-التعرف على مدى اهتمام بمحاسبة التكاليف فى الوحدات الاقتصادية.2-التعرف على اسس معالجة تكاليف التسويق من الناحية العملية.3-التعرف على درجة الاهتمام بتكاليف التسويق بالمقارنة بدرجة الاهتمام بتكالف الانتاج.4-التعرف على مدى الاستفادة من بيانات تكاليف التسويق.تتكون الدراسه من فصلين :- يتناول الفصل الاةل طبيعه تكاليف التسويق وتطور الاهتمام بدراسه تكاليف التسويق من خلال دراسه موجزه لنشاط التسويق وتطور الاهتمام بدراسه تكاليف التسويق. الفصل الثانى يتناول تبويب تكاليف التسويق. |