![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى:1-دراسة خصائص ومميزات النشاط التسويقى لبيان اهمية التسويق بصفة عامة ودوره الاقتصادى والاجتماعى فى خدمة كل من المجتمع والشركة والوقوف على المفهوم الحديث له الذى يعتبر الاساس عند دراسة تكاليف التسويق وايضاح الوظائف التسويقية التى يقوم البحث بدراسة تكاليفها.2-تحديد مفهوم تكاليف التسويق من خلال مفهوم نشاط التسويق ذاته بالمقارنة مع نشاط الانتاج وتكاليف هذا النشاط.3-دراسة المشاكل التسويقية للوجدات التابعة للمؤسسة الاستهلاكية.4-القيام بدراسة تحليلية علمية وتطبيقية لتكالبف التسويق. |