Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر العوامل الثقافية على مراحل قرار شراء الأسرة فى الريف المصرى :
المؤلف
موسى، أحمد محمد عبدالحليم.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد محمد عبدالحليم
مشرف / أحمد علي جبر
مشرف / عبدالقادر محمد عبدالقادر
مناقش / أحمد علي جبر
الموضوع
الشراء الإستهلاكي - مصر. qrmak المجتمع الريفي - مصر. التسويق.
تاريخ النشر
1996.
عدد الصفحات
329 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/1996
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 249

from 249

المستخلص

يرتبط التسويق بمفهومه الحديث بكيفية تحديد احتياجات ورغبات المستهلك والعمل علي اشباعهاز حيث يبدأ النشاط التسويقي وينتهي بالمستهلك ومن ثم فإن بقاء المشروع واستمراره مرتبط الي حد كبير بقدرته علي تحديد احتياجات ورغبات العملاء واشباعها.
وتركز الدراسة الحالية علي مستهلك الريف المصري وتتناوله من زاوية عملية اتخاذ قرار الشراء الاستهلاكي والعوامل الثقافية المؤثرة في هذه المراحل.