Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية المتشابهات والقصص الالكترونية كمدخل لبناء برنامج تعليمي باستخدام الانشطة الاستكشافية الحركية في تعلم منهج اكتشف وبعض السلوكيات التربوية لتلاميذ المرحلة الابتدائية /
المؤلف
حماد، ضحى عصام عطية.
هيئة الاعداد
باحث / ضحى عصام عطية حماد
مشرف / اماني رفعت البحيري
مناقش / امل الزغبي السعيد السجيني
مناقش / وفاء محمد مفرج
الموضوع
التربية البدنية - مناهج. التربية البدنية - طرق التدريس. التعليم الابتدائي - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
249 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
مناهج وطرق تدريس
تاريخ الإجازة
21/8/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 265

from 265

المستخلص

يشهد العالم الآن تطوراً لم يسبق له مثيل في العديد من المجالات ويعتبر مجال تكنولوجيا التعليم واحد من أهمها الذي مازال مستمراً ويسير بوتيرة متسارعة مما كان له أثر كبير في عمليتي التعليم والتعلم فظهرت تقنيات وإستراتيجيات حديثة مما جعلنا في حاجة ماسة لمواكبة هذا التطور العلمي والتقني لذا كان لزاماً على المختصين أن يطوروا المناهج والأنشطة والاستراتيجيات للوصول بالأجيال الجديدة إلى ما وصلت إليه المجتمعات المتقدمة.