الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الي :-تصميم الكتاب الالكتروني علي نمطي الانفوجرافيك(الثابت-المتحرك)لتنمية نواتج التعلم والتقبل التكنولوجي لدي طلاب كلية التربية. -التحقق من فاعلية التصميم المقترح للكتاب الالكتروني القائم علي الانفوجرافيك(الثابت-المتحرك)في تنمية الجانب المعرفي الخاص بمهارات استخدام السبورة التفاعلية والنمتضمنة في مقرر تكنولوجيا التعليم (الجانب العملي)لدي طلاب كلية التربية. -التحقق من فاعلية التصميم المقترح للكتاب الالكتروني القائم علي نمطي الانفوجرافيك(الثابت-المتحرك)في تنمية الجانب الآدائي الخاص بمهارات استخدام السبور التفاعبية والنمتضمنة في مقرر تكنولوجيا التعليم (الجانب العملي)لدي طلاب كلية التربية. -التحقق من فاعلية الكتاب الالكتروني القائم علي نمطي الانفوجرافيك(الثابت-المتحرك) في تنمية التكنولوجي لدي طلاب كلية التربية. -التأكد من فاعلية الكتاب القائم علي نمطي الانفوجرافيك(الثابت-المتحرك)تصل الي (1.2)علي الاقل مقاسا بمعادلة الكسب المعدل Blake في تنمية الجانب المعرفي والأداء المهاري لمهارات استخدام السبور التفاعبية والنمتضمنة في مقرر تكنولوجيا التعليم (الجانب العملي)لدي طلاب كلية التربية. -توضيحالعلاقة الإرتباطية بين التحصيل المعرفي والأداء المهاري لمهارات استخدام السبور التفاعبية والنمتضمنة في مقرر تكنولوجيا التعليم (الجانب العملي)لدي طلاب كلية التربية، وايضا التقبل التكنولوجي لدي طلاب كلية التربية. |