Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Effect of Virtual Reality as a Teaching Strategy on Pediatric Nursing Students’ Performance Regarding Cardiopulmonary Resuscitation /
المؤلف
Somia Sobhy Elsayed Agm
هيئة الاعداد
باحث / سمية صبحي السيد
مشرف / أمال غريب سباق
مشرف / رضا محمد عبدالله
مناقش / فاتن شفيق محمود
الموضوع
Resuscitation.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
149 p. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
طب الأطفال
تاريخ الإجازة
1/1/2023
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التمريض - تمريض الأطفال
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 289

from 289

Abstract

يعتبر تنفيذ الواقع الافتراضي في التدريب على الإنعاش القلبي الرئوي أداة فعالة يمكن استخدامها لتعليم أعداد متزايدة من الطلاب ، وذلك لتحسين مستوى المهارات والمعلومات المكتسبة ، وتوفير فرص تعلم أكثر ملاءمة وأكثر تكرارا للمتعلمين الذين يسعون إلى أن يكونوا مؤهلين في مهارات دعم الحياة الأساسية. لذلك فان الواقع الافتراضي طريقة تعليمية جيدة وموردا يمكن استخدامه لتحقيق هذه الأهداف ، وقد تم دعمه من قبل جمعية القلب الأمريكية ، والتي سلطت الضوء على دور التقنيات الغامرة والتعلم في تطوير استراتيجيات تعليم الإنعاش القلبي الرئوي لتحسين تجربة التعلم للمستخدمين Alcázar Artero et al., 2023) ).