الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث تصميم ووضع خطه تلتسويق السباحه بالزعانف داخل الاتحاد المصري للغوص والانقاذ وذلك بتطبيقه علي عينه تم اختيارها بالطريقة العشوائية الطبقية من داخل مجتمع البحث من القائمون علي بطولات سباحة الزعانف بالاتحاد المصري للغوص والانقاذ من (اعضاء مجلس ادارة الاتحاد – اداريين الاتحاد – رؤساء المناطق – اعضاء مجالس ادارة المناطق – اداريين المناطق – الحكام – المديرين التنفيذيين) وعددهم (848) فرد.وذلك بحيث تمثل العينة الاساسية للبحث ما يعادل (20.28%) من تعداد مجتمع البحث وبذلك يصبح عدد افراد العينة الاساسية للبحث (172) فرد وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي ”الدراسة المسحية” وذلك لملاءمته لطبيعة هذه الدراسة . وكان من اهم الاستنتاجات تمكن الباحث من التوصل الى نموذج خطه التسويق المقترحه لتسويق بطولات السباحه بالزعانف بالاتحاد المصري للغوص ولانقاذ. |