Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصور مقترح لتطوير إدارة المدرسة الإعدادية في ضوء أبعاد منظمات التعلم عند سينج.
المؤلف
محمد،نداء محمد حسين.
هيئة الاعداد
باحث / نداء محمد حسين محمد
مشرف / نصر محمد محمود
مشرف / أشرف محمد طه رشوان
مناقش / أسامة زين العابدين
مناقش / صلاح عبد الله محمد
الموضوع
التعلم. QRMAK
تاريخ النشر
2023
عدد الصفحات
200 ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
الناشر
تاريخ الإجازة
24/2/2023
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية - اصول تربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 255

from 255

المستخلص

هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطوير إدارة المدرسة الإعدادية في ضوء أبعاد منظمات التعلم عند سينج, واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي معتمده على إحدى أدواته (الاستبانة), واشتملت عينة الدراسة على (336) مفردة, منهم(48) مديرًا,(289) معلمًا من المدارس الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد, وقد توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج منها ما يلي :
- أن دور إدارة المدرسة الإعدادية في تطبيق أبعاد منظمات التعلم عند سينج محققة بدرجة متوسطة.
- تهتم إدارة المدرسة الإعدادية بتنظيم لقاءات واجتماعات مع المعلمين لمواجهة المشكلات التي تقابلهم أثناء العمل .