Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة :
الناشر
محمود فوزى رشاد أحمد :
المؤلف
محمود فوزى رشاد أحمد
هيئة الاعداد
باحث / محمود فوزى رشاد
مشرف / حنان فارووق جنيد
مشرف / ريم أحمد عادل
باحث / محمود فوزى رشاد
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
302 ورقة ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الإعلام - العلاقات العامة والإعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 360

from 360

المستخلص

فى ظل التطورات التكنولوجية المذهلة التى يشهدها العالم فى مجالت الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات تأتى أهمية الدراسة كاملة فى بحث دور المواقع الإلكترونية بما تحويه من وسائط إعلامية و تطبيقات تكنولوجية فى تسويق الأحداث الخاصة: تلك الأحداث التى تعد موردا بارزا لتنمية الإقتصاد القومى للدول و تعزيز فرص الإستثمار فيها نظرا لما يتصل بهذه الصناعة الضخمة من مجالات إقتصادية وثيقة الصلة كمجالات السياحة و الضيافة و الفندقة و الدعاية و الإعلان و الطباعة و النشر و النقل و المواصلات و غيرها. و بناءا على ما سبق تكمن مشكلة الدراسة فى سبل صياغة معايير علمية دقيقة لتسويق تلك الأحداث عبر الإنترنت بما تتضمنه تلك الشبكة من مواقع نحوى برامج و روابط بحثية إلكترونية متعددة و من ثم كان إعتماد الباحث على نظرية الإتصال الحوارى عبر الإنترنت التى قدمت خمسة مبادئ حوارية يمكن تطبيقها على مواقع الأحداث الخاصة الإلكترونية