Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
{uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFE97}{uFEAA}{uFEAD}{uFEF3}{uFE92}{uFEF2} لمها{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}ء {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإإ}{uئإ٩ئ}{uئإءء}{uئإ٨ؤ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ} {uئإ٨٣}{uئإ٩آ}{uئإءإ}{uئإإ٩} في {uئإ٩٧}{uئإإ٨}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإؤأ}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ء{uئإ٩٣} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}{uئإء٩}يمية {uئإإؤ} {uئإ٩٧}{uئإؤ٨}{uئإءء}{uئإئ٣}{uئإءإ} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإئأ}{uئإإ٣}{uئإئ٤}{uئإءأ} {uئإ٨ؤ}لمر{uئإء٣}{uئإإ٠}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}لمتأ{uئإء٧}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإإ٦} {uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}ً{uئإ٨إ} في {uئإ٨ؤ}لجمهور{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإئ٤}{uئإإ٤}{uئإإ٨}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} =
الناشر
{uFE87}يما{uئإإ٥} {uئإأآ}{uئإ٩٢}{uئإءء}الله {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٢} {uئإء٩}{uئإء٣}{uئإ٨إ}{uئإإ٥} :
المؤلف
إيمان عبدالله على دحان
تاريخ النشر
2014
عدد الصفحات
228 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 259

from 259

المستخلص

تهدف الدراسة الى التعرف على أثر {uئإ٩١}{uئإءإ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإإ٣}{uئإ٩إ} {uئإ٩٧}{uئإءء}{uئإءؤ}{uئإئ٣}{uئإ٩٢}{uئإئ٢} لمها{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}ء {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإإ}{uئإ٩ئ}{uئإءء}{uئإ٨ؤ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ} {uئإ٨٣}{uئإ٩آ}{uئإءإ}{uئإإ٩} في {uئإ٩٧}{uئإإ٨}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإؤأ}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ء{uئإ٩٣} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}{uئإء٩}يمية {uئإإؤ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٨}{uئإءء}{uئإئ٣}{uئإءإ} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإئأ}{uئإإ٣}{uئإئ٤}{uئإءأ} {uئإ٨ؤ}لمر{uئإء٣}{uئإإ٠}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}لمتأ{uئإء٧}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإإ٦} {uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}ً{uئإ٨إ} في {uئإ٨ؤ}لجمهور{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإئ٤}{uئإإ٤}{uئإإ٨}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} : و تتمثل عينة الدراسة من تلاميذ الصف الثاني من المرحلة الأساسية و بلغ عددهم (40) تلميذآ : و استخدمت الباحثة مقياس الذكاء الوجدانى : الكفاءة الأكاديمية : و تقدير الذات و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطات درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة في القياس البعدي لاختبار الذكاء الوجداني : الكفاءة الأكاديمية تقدير الذات و الدرجة الكلية للاختبارات لصالح أفراد المجموعة التجريبية