Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطبيق إلكتروني لإدارة التربية البدنية للمراحل التعليمية الأساسية في دولة الكويت /
المؤلف
النجدي، محمد جاسم محمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد جاسم محمد النجدي
مشرف / رأفت سعيد هنداوي
مشرف / حسن فريج عبدالفتاح
باحث / محمد جاسم محمد النجدي
الموضوع
الإدارة.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
191 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية الرياضية بنين - الإدارة الرياضية والترويح
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 258

from 258

المستخلص

تطوير منظومة إدارة التربية البدنية بوزارة التربية في دولة الكويت من خلال تطبيق إلكتروني يمكن استخدامه وتطبيقه في إدارة التربية البدنية وذلك من خلال تصنيف قاعدة البيانات التي يحتاجها التطبيق الإلكتروني لإدرة القبية البدنية للواحل التعليمية الأساسية في دولة الكويت تصميم تطبيق إلكتروني لإدارة القربية البدنية للمواحل التعليمية الأساسية في دولة الكويت) ، وقام الباحث باستخدام منهجية متمثلة في المنهج الوصفي بالأسلوب المسحى لملاءمته لطبيعة البحث ، المنهج التجريبي في تجربة التطبيق الإلكتروني لإدرة القربية البدنية للراحل التعليمية الأساسية في دولة الكويت) ، تم إختيار عينة الفراسة بالطريقة العشوائية من بين معلمي ورؤساء أقسام وموجهي القربية البدنية في الواحل التعليمية الأساسية بدولة الكويت ؛ حيث إنقسمت عينة الفراسة الأساسية إلى (عينة الدراسة الوصفية لمكونات التطبيق الإلكتروني وبلغ إجمالي عددهم (۱۸۲) مفحوصاً - عينة الفراسة التجريبية للتطبيق الإلكتروني وبلغ إجمالي عددهم (۳۰) مفحوصاً ، كما انقسمت عينة الفراسات الاستطلاعية إلى عينة الواسة الاستطلاعية الأولى والتي خضعت للمقابلة الشخصية (۸) مفحوصين - عينة الفراسة الاستطلاعية الثانية لغرض إجراء المعاملات العلمية (۳۰) مفحوصاً ) ، واستخدم الباحث كلاً من المقابلات الشخصية ، والإستبيان والذي تضمن استمارتي استبيان تم توزيعهما إلكترونياً على عينة الواسة، وتمثلت استنتاجات الفراسة في التوصل إلى مكونات ومحتويات التطبيق الإلكتروني المقوح لإدراة القربية البدنية للمراحل التعليمية الأساسية في دولة الكويت، وأكدت عينة الفراسة على أن التصميم والمظهر العام للموقع حاز على رضا عينة الفراسة التجريبية من حيث الأوان) المستخدمة، وضوح الخطوط ، التصميم
والإخراج الفني ، ومستوى جودة المعلومات.