Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير برامج التعليم الجامعى المفتوح باستخدام مدخل القياس المقارن بالأفضل =
الناشر
صابر صبحى محمد عبد ربه :
المؤلف
صابر صبحى محمد عبد ربه
هيئة الاعداد
باحث / صابر صبحى محمد عبد ربه
مشرف / محمد رفعت حسنين
مشرف / محمد رفعت حسنين
مشرف / عائشة عبدالفتاح الدجدج
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
320 ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 390

from 390

المستخلص

هدفت الدراسة التعرف على تطوير مؤسسات التعليم الجامعى المفتوح فى مصر من خلال التعرض لبرامج التعليم الجامعى المفتوح و كيفية تطبيق القياس المقارن و أهمية تطبيقه و خطوات و أهداف تطبيقه فى تطوير الأداء بمؤسسات التعليم الجامعى المفتوح: هذا بالإضافة لعرض واقع التعليم الجامعى المفتوح بجامعة بنها و عرض لبعض النماذج العالمية باستخدام القياس المقارن و خبرات بعض الدول فى هذا المجالن و انتهت الدراسة بوضع تصور مقترح لتطوير مؤسسات التعليم الجامعى المفتوح فى مصر باستخدام أسلوب القياس المقارن بالأفضل