الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على قياس أثر البرنامج القائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال: اقتصرت عينة الدراسة الحالية على 25 طالبة بالفرقة الثالثه بكلية رياض الأطفال جامعة الفيوم: و استخدمت الدراسة استمارة أستطلاع رأى موجهه للسادة المختصين حول مهارات اعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: استمارة أستطلاع رأى موجهة لمعلمات الروضة لمعرفة مدى توافر مهارات إعداد الاختبارات الالكترونيه المصورة: اختبار التحصيل المعرفى الإلكترونى: برنامج تدريبى قائم على استراتجيات التعلم النشط لتنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: الإختبار الادائى لمهارات تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة: بطاقة ملاحظة أداء الاختبارات الالكترونية المصورة: دليل تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة ببرنامج كويزفابر كورس لاب2.4: توصلت النتائج إلى وجود تأثير إيجابى دال للبرنامج فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات برياض الأطفال |