الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف من الدراسة: هدفت الدراسة الى الكشف عن العلاقة بين الاندماج الوظيفي والأداء لدى معلمي الثانوي العام بمحافظة المنوفية. وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي، كما استخدمت الاستبانة كأداة لجمع البيانات والمعلومات وتكونت عينة الدراسة من 300 معلم ومعلمة من معلمي مدارس التعليم الثانوي العام الحكومية بمحافظة المنوفية، تم اختيارهم بطريقة العينة العشوائية، وقد توصلت نتائج الدراسة الى: • تمارس أبعاد الاندماج الوظيفي بدرجات متوسطة في مدارس التعليم الثانوي بمحافظة المنوفية. • ادراك أهمية الاندماج الوظيفي لدى مدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة المنوفية. • وضوح الوازع الديني لدى معلميالثانوي العام بمحافظة المنوفية. • تمارس مهارات الأداء بدرجات كبيرة ومتوسطة في مدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة المنوفية. • توجد علاقة ارتباطية موجبة ذات دالة معنوية بين أبعاد الاندماج الوظيفي والأداء لدى معلميالثانوي العام بمحافظة المنوفية. |