الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذة الرسالة إلي دراسة أثر التسويق الالكتروني علي رضاء العملاء في قطاع الأتصالات من خلال دراسة ميدانية علي العملاء لأربع شركات )فودافون – اتصالات – أورانج – وي( في جمهورية مصر العربية وأستخدمة الباحثة المنهج الوصفي التحليلي وأستعانت بالأساليب الأحصائية و تم التطبيق بأستخدام برنامج SPSS لعرض و تحليل نتائج الدراسة واستخدام استبانة لجمع البيانات من مجتمع الدراسة، تشكل مجتمع الدراسة من عملاء الشركات الأربعة في مصر حيث تم توزيع ) 410 ( استبانة علي عينة غير عشوائية، وتم استلام ) 400 ( استبانة صالحة لأغراض الدراسة، نتائج الدراسة إلي وجود أثر ذو دلالة إحصائية للتسويق الالكتروني )الخدمة الالكترونية – السعر – الترويج الالكتروني – التوزيع الالكتروني – تصميم موقع الويب – خدمة العملاء – أمن الأعمال الالكترونية – الخوصوصية – المجتمعات الأفتراضية( علي رضاء العملاء )وجود الخدمة المقدمة إلكترونيآ – خدمة العملاء – توقعات العملاء( وتوصلت الدراسة إلي وجود فروقات ذات دلالة إحصائية لأثر التسويق الالكتروني علي رضاء العملاء في قطاع الأتصالات في مصر. |