الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث : دراسة العلاقة بين توظيف المجموعات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي في تسويق المنتجات بمحاوره وتوظيفه فى تحسين مستوى معيشة الأسرة. منهج البحث : أ. المنهج الوصفي التحليلي. عينة البحث: (250) من الأشخاص الذين لديهم حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي (50 ذكور و 200 اناث ) يقمن في الريف والحضر بمحافظات وقرى دمياط. الأساليب الإحصائية: استخدمت الباحثة المعالجة الإحصائية المناسبة مع طبيعة البحث ومنها الفروق بين المتوسطات - مربع إيتاη2 - معامل ألفا كرونباخ - معامل ارتباط بيرسون - اختبار”ت” (T-test) للعينات المستقلة والمرتبطة. ملخص نتائج البحث : توصل البحث إلى مجموعة من النتائج أهمها : • توجد علاقة ارتباطيه ذات دلالة إحصائية بين في كل من توظيف المجموعات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي في تسويق المنتجات بمحاوره الثلاثة ومستوى معيشة الأسرة بجوانبه عند مستوي دلالة 0,01 • توجد علاقة ارتباطية دالة احصائياً بين بعض العوامل الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وتوظيف المجموعات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي في تسويق المنتجات بمحاوره الثلاثة • لايؤثر مدى المشاركة في الانفاق من عدمه على التسوق عبر مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي ،لايؤثر نوع السكن في عملية التسوق عبر مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي. |