Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
توظيف انموذج ستيبانز Stepans فى تعديل بعض المفاهيم الخاطئة فى التربية الاسلامية لدى طلاب الحادى عشر الثانوى بدولة الكويت /
المؤلف
العازمى, فهد سلامة منصور.
هيئة الاعداد
باحث / فهد سلامة منصور العازمى
مشرف / عبد الحميد عبد الله عبد الحميد
مشرف / رهام ماهر نجيب الصراف
مشرف / لا يوجد
الموضوع
التعليم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
153 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
15/3/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس التربية الاسلامية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 154

from 154

المستخلص

نهدف الدراسه الى توظيف انموذج ستبيانز Stepans فى تعديل بعض المفاهيم الخطا فى النربيه الاسلاميه لدى طلاب الصف الحادى عشر الثانوى بدولة الكويت, وتحقيق ذلك استخدم الباحث منهجين المنهج الوصفى والمنهج شبه التجريبىوصمم الباحث الادوات تمثلت فى اعداد قائمة بمفاهيم التربية الاسلامية المناسبة لطلاب الحادى عشر الثانوى بالكويت. اعداد الاختبار. اعداد دليل المعلم بانموذج ستبيانز.