![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ارتبطت مشكلة الدراسة بالتعرف على اثر التغيرات السياسية والاقتصادية بعد ثورة 25 يناير 2011 على سياسات الإعلان الصحفى فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر مقارنة بما قبلها حيث سعت الدراسة الى الاجابة على تسأول رئيس هو ما اوجه التشابه والاختلاف فى شكل ومضمون الاعلانات الصحفية فى الشركات متعددة الجنسية العاملة فى مصر قبل وبعد ثورة فى شكل ومضمون اللانات الصحفية فى الشركات متعددة الجنسية العاملة فى مصر قبل وبعد ثورة 25 يناير |