Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير التغيرات السياسية والاقتصادية بعد ثورة 25 على سياسات الإعلان الصحفى فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر :
الناشر
نوران عبدالرحمن عدلى محمد :
المؤلف
نوران عبدالرحمن عدلى محمد
هيئة الاعداد
باحث / نوران عبدالرحمن عدلى محمد
مشرف / صفوت العالم
مشرف / جيهان البيطار
مناقش / جيهان البيطار
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
246ورقة :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
26/8/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الإعلام - العلاقات العامة والإعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 310

from 310

المستخلص

ارتبطت مشكلة الدراسة بالتعرف على اثر التغيرات السياسية والاقتصادية بعد ثورة 25 يناير 2011 على سياسات الإعلان الصحفى فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر مقارنة بما قبلها حيث سعت الدراسة الى الاجابة على تسأول رئيس هو ما اوجه التشابه والاختلاف فى شكل ومضمون الاعلانات الصحفية فى الشركات متعددة الجنسية العاملة فى مصر قبل وبعد ثورة فى شكل ومضمون اللانات الصحفية فى الشركات متعددة الجنسية العاملة فى مصر قبل وبعد ثورة 25 يناير