Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التسويق الإجتماعي في فعالية أداء المنظمات غير الحكومية :
الناشر
إيهاب حامد حامد محمد نجم :
المؤلف
إيهاب حامد حامد محمد نجم
هيئة الاعداد
باحث / إيهاب حامد حامد محمد نجم
مشرف / عطية حسين أفندي
مشرف / مسعد رضوان عبد الحميد
مشرف / عطية حسين أفندي
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
182: 49ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
11/4/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية اقتصاد و علوم سياسية - الإدارة العامة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 277

from 277

المستخلص

سعت هذة الدراسة الى تحليل دور التسويق الإجتماعي في فعالية أداء المنظمات غير الحكومية من خلال استعراض العلاقة بين التسويق الاجتماعى وفعالية اداء المنظمات غير الحكومية والاجابة على التساؤلات البحثية للدراسة والتى تتعلق بمدى وعى وادراك المنظمات غير الحكومية للمفهوم واهم المتغيرات المؤثرة على توظيفة والمتطلبات اللازمة للتطبيق الجيد للتسويق الاجتماعى ومدى وجود ادوات تستخدم لقياس تطبيق المنظمات غير الحكومية للمفهوم والى اى مدى يتم توظيفة من منظور الخبرات الدولية ؟ هذا على مستوى الادبيات والجبرة الدولية