Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الإستفادة من مدرسة سباستيان لى فى تعليم آلة التشيللو لتحسين آداء الطالب المبتدئ /
الناشر
محمد يحيى عبدالرحمن الجمال :
المؤلف
محمد يحيى عبدالرحمن الجمال
هيئة الاعداد
باحث / محمد يحيى عبدالرحمن الجمال
مشرف / أشرف عطية شرارة
مشرف / أحمد عويس عبدالهادي
مناقش / أحمد عويس عبدالهادي
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
157ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تربية موسيقية
تاريخ الإجازة
2/5/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - التربية الموسقية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 170

from 170

المستخلص

{u06CC}هدف هذا البحث إلى تصم{u٠٦أأ}م برنامج مقترح {u٠٦أأ}هدف إلى تحس{u٠٦أأ}ن الآداء التقنى لدارس آلة التش{u٠٦أأ}للو المبتدئ فى كل{u٠٦أأ}ات الترب{u٠٦أأ}ة النوع{u٠٦أأ}ة فى ضوء معا{u٠٦أأ}{u٠٦أأ}ر الجودة ومراعاة كم{u٠٦أأ}ة المادة المراد دراستها والهدف منها فى كل مرحلة والوقت المناسب لتدر{u٠٦أأ}س كل عنصر فى حصة العزف وفى الفصل الدراسى ككل : و{u٠٦أأ}تبع هذا البحث المنهج الوصفى ( تحل{u٠٦أأ}ل المحتوى ) : وإنقسم البحث الى أربعة فصول كالتالى : الفصل الأول: مشكلة البحث - الدراسات السابقة. الفصل الثانى :الإطار النظرى : و{u٠٦أأ}نقسم ال{uئآإ٨}ثلاثة مباحث المبحث الأول :أهم مدارس التش{u٠٦أأ}للو فى العصر الرومانت{u٠٦أأ}كى المبحث الثانى :المدرسة الفرنس{u٠٦أأ}ة {u٢٠١٣} سباست{u٠٦أأ}ان لى المبحث الثالث :التعل{u٠٦أأ}م فى ضوء مفاه{u٠٦أأ}م الجودة الفصل الثالث : الدارسة التجر{u٠٦أأ}ب{u٠٦أأ}ة و{u٠٦أأ}تناول هذا الفصل الإستفادة منمدرسة سباست{u٠٦أأ}ان لى فى تعل{u٠٦أأ}م آلة التش{u٠٦أأ}للو لتحس{u٠٦أأ}ن آداء الطالب المبتدئمن خلال الدراسة الم{u٠٦أأ}دان{u٠٦أأ}ة التى أجرها الباحث لتحق{u٠٦أأ}ق أهداف البحث : و{u٠٦أأ}تكون البرنامج من ( ١٤ ) درس بواقع ساعت{u٠٦أأ}ن أسبوع{u٠٦أأ}اً للسنة الأولى الفصل الدراسى الثانى الفصل الرابع :- نتائج البحث