Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم /
الناشر
ريهام السعيد سلامه شطا :
المؤلف
ريهام السعيد سلامه شطا
هيئة الاعداد
باحث / ريهام السعيد سلامه شطا
مشرف / حسين بشير محمود
مشرف / منى محمد الجزار
مشرف / أحمد محمود فخرى
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
168 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
18/2/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 188

from 188

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى تعّرُف أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم: من خلال تصميم قصة إلكترونية ذات بعد واقعى و قصة إلكترونية ذات بعد افتراضى و إعداد مقياس لقياس مهارات التفكير العلمى و اختبار لقياس التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم لدى التلاميذ: و أسفرت النتائج عن أثر الاختلاف بين البعد الافتراضى و البعد الواقعى بالقصة الإلكترونية فى تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية لصالح القصة الإلكترونية ذات البعد الافتراضى