الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالى تعرف إستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية. و المتوافر من مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لدى التلاميذ الموهوبين فى اللغة العربية بالمدرسة الإعدادية: و الاستراتيجية القائمة على مدخل عمليات الكتابة فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الابداعى لدى التلاميذ الموهوبين فى اللغة العربية بالمدرسة الاعدادية: و تكونت عينة البحث من مجموعة من التلاميذ الموهوبين لغويا بالصف الثانىي من المدرسة الإعدادية عددها (20) تلميذا و تلميذة |