![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على خدمات المعلومات الرقمية المقدمة بمواقع وزارات الداخلية والخارجية المصرية والسعودية وتقييمها، بالإضافة للكشف عن سلوك المستفيدين من الخدمات الرقمية بالمواقع الوزارية الحكومية والأسباب المؤثرة على سلوكهم وإنطباعاتهم عن جودتها. تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي الذي يتيح دراسة الخدمات الرقمية المقدمة بالمواقع موضوع الدراسة، كما يتيح قياس جودة تلك المواقع من حيث التصميم والمحتوى المعلوماتي والمحتوى الخدمي والمحتوى الاتصالي والتنظيم، كما يتيح تحليل سلوك المستخدمين وغير المستخدمين للمواقع الوزارية الحكومية والأسباب المؤثرة على سلوكهم وإنطباعاتهم. |